تنزيل ببجي موبايل نسخة البيتا احدث اصدار للاندرويد وايفون

مرحبا! في كل موسم تقوم لعبة ببجي موبايل نسخه البيتا باطلاق اصدار تجريبي جديد يسما beta pubg mobile، ومن خلاله تقوم بتنزيل تجديثاث القادمة خلال الموسم القادم لكن ليس بشكل حتمي، اي يمكن اضافة وتعديل العديد من الاوضاع على للعبة ببجي موبايل في الاصدار الاخير 2.1.

و خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة تحميل الاصدار التجربي القادم من خلال رابط مباشر لملف APK، وقبل ذالك دعونا نتعرف على قصة اللعبة.

قصة لعبة ببجي موبايل

في اللعبة ببجي موبايل، تشارك في معركة ملكية تتكون من 100 شخص ضد لاعبين آخرين عبر الإنترنت، أنت في ساحة مغلقة حيث لا يوجد سوى رجل واحد يقف في النهاية، من أجل اللعب، سيتعين عليك التحرك في كل مرحلة لجمع الموارد التي تحتاجها للفوز – أسلحة متضمنة وأكثر من ذلك بكثير. المعركة ، تصبح أصغر وأصغر مع كل دقيقة تمر.

وبذالك العثور على جميع العناصر الأصلية تقريبًا الموجودة في إصدار الكمبيوتر الشخصي من PUBG في إصدار الهاتف الذكي، تتوافق أنظمة التحكم مع الإصدار الأصلي بالإضافة إلى العناصر المتناثرة والعناصر التفاعلية الأخرى للعبة التي يمكن العثور عليها في كل مشهد، بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال بإمكانك اقتحام المباني المهجورة والقفز على الدراجات النارية وانبثاق النظارات التلسكوبية الخاصة بك وجمع مجموعات الإسعافات الأولية وتسلق الجدران وغير ذلك الكثير.

لأن في قائمة اللعبة، يمكنك تخصيص وتغيير مستوى تفاصيل الرسومات وفقًا لتفضيلاتك. بهذه الطريقة، و ستكون تجربتك قابلة للتعديل بحيث تتوافق مع إمكانيات هاتفك الذكي. يمكنك أيضًا تبديل عناصر التحكم مثل أثناء القيادة أو المشي لمسافات طويلة.
beta Pubg Mobile هي تعديل رائع للإصدار الأصلي من لعبة البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة، حيث ستستمتع بساعات من اللعب في أوضاع مختلفة ، سواء كنت بمفردك أو في فريق.

لأن المكافأة الإضافية هي القدرة على اختيار خيارات فريقك ، يمكنك الدردشة مباشرة مع أصدقائك في اللعبة لتنسيق تحركاتك من خلال ميكروفون هاتفك الذكي.

حول ملف Pubg Mobile 2.1 APK الاصدار التجريبي

اسم اللعبةPubg Mobile 2.1
حجم اللعبة600 ميجابايت
تاريخ تحديث2022-04-01
مطورTencent
نوع الاصدارbeta Pubg Mobile
نظام تشغيلالاندرويد والايفون

تحميل ببجي موبايل 2.1 برابط مباشر للاندرويد (beta Pubg Mobile)

حاليا اصدار البيتا 2.1 قيد التطوير وتم طرحه بشكل رسمي على الموقع الخاص بمطوري اللعبة و غالبا سيكون الاصدار العالمي متاح خلال الايام القادمة، بعدما شاهذنا وضع الجديد “الذكرى السنوية الرابعة” موسم الحالي.

تنزيل ببجي موبايل 2.1 برابط مباشر للايفون (beta Pubg Mobile)

يمكنك تحميل اصدار 2.1 التجريبي للايفون من خلال الزر التالي. لكن يجب استعمال متصفح safari حتى تتمكن من التنزيل ملف ios للايفون :

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *