تحميل افضل قوالب بلوجر 2022 معربة مجانا

تحميل افضل قوالب بلوجر 2022 مجانا

تعتبر منصة بلوجر الاقدم من بين منصات التدوين الرقمي، منصة بلوجر المدعومة من طرف جوجل لمدة 17 سنة، هذا يجعل المنصة مشهورة من بين العديد من المنصات مثل ووردبريس و ويكس الخ. فهناك العديد من المنصات الموجودة حاليا، حيث نجد فيها ماهو مجاني وما هو مدفوع. لكن موضوعنا اليوم مخصص لمنصة بلوجر التي يبحث عنها جل العرب. خلال هذه المقالة سنقدم لكم افضل قوالب بلوجر 2022

بلوجر تتيح لك مشاركة المحتوى الخاص بك مجانا على غرار باقي المنصات مثل وورد بريس، كما توفر لك هذه المنصة مجموعة من القوالب المجانية و المميزة، في المقابل هناك قوالب مدفوعة مطورة من العديد من المحترفين في برمجة قوالب بلوجر

تحميل افضل قوالب بلوجر2022 تدعم العربية مجانا 

خلال هذه التدوينة ساقوم بمشاركة افضل قوالب بلوجر 2021 الحصرية والمميزة لمدونات والمواقع و المجالات، القوالب التي يبحث عنها مجموعة من المدونين على هذه المنصة والتي تدعم جميع اللغات اهمها الانجليزية والعربية، لهذا لن تحتاح لتعريب هذه القوالب، اي كلما عليك فعله هو رفع القالب على مدونتك لتحصل على مدونة انيقة وسريعة تصفح على متصفحات الويب.

قدمت مجموعة من قوالب بلوجر خلال التدوينات السابقة و لازلت اقدم المزيد ان شاء الله لمتابعي مدونة المحترف العربي، لهذا ادعوكم الى متابعة احدث مقالات التي ارصدها من خلال موقع المدونة tharabic.com، والان نمر الى اهم هذه قوالب الحصرية  :

1. قالب Litespot

LiteSpot هو قالب بلوجر احترافي ومحسّن للغاية. كما أنه سريع جدًا وقوي وقابل للتخصيص بالكامل. LiteSpot مثالي للمواقع الإخبارية والصحف والمجلات والمدونات وغيرها من المجالات المتنوعة. تم تحسين LiteSport بأفضل تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) وهو متوافق تمامًا مع جوجل ادسنس. سيسمح لك هذا القالب بإنشاء موقع الويب الخاص بك المذهل والمهني في دقائق.   قدمة نسخة اولى من هذا القالب المميز خلال المقالات السابقة والان اقترح عليكم النسخة احدث من هذا القالب حقا قالب يستحق التجربة واعتقد انا القالب سينال اعجابك بالتجربة، والان ادعوك الى المزيد من التفاصيل حول هذا القالب.  

2. قالب Starter

 هذا قالب بلوجر مُحسَّن بالكامل لتحسين محركات البحث ، هذا القالب مناسب لمختلف المجالات مثل الأخبار والمجلات وتداول والمدونات الأخرى. من السهل التخصيص وسريع التحميل. إنه بسيط للغاية ومظهر انيق. يدعم هذا القالب جميع أنواع الأجهزة ، على سبيل المثال الأجهزة المحمولة ، والأجهزة اللوحية ، والكمبيوتر المحمول ، وسطح المكتب. في هذا النموذج ، ستحصل على العديد من الميزات الحديثة مثل الوضع الداكن و RTL و Megamenu وما إلى ذلك.    باستخدام هذا القالب ، يمكنك إنشاء موقع الويب الخاص بك في وقت أقل. ستجعل كل هذه الميزات المتقدمة للقالب موقع الويب الخاص بك ملفتًا للنظر وستساعد الميزات المحسّنة لتحسين محركات البحث على موقع الويب الخاص بك في الحصول على مزيد من الوصول وتصنيفات البحث. والان ادعوك لمتابعة المزيد من تصفاصيل حول معاينة وتحميل القالب من خلال الروابط التالية.

3. قالب Median Ui

 تم تصميم Median UI بمفهوم واجهة مستخدم ، ويوصى باستخدام القالب في المدونات الإخبارية ، وهو تصميم أبسط ولكنه يتمتع بمستوى عالٍ من قابلية القراءة وهو نقطة إضافية لهذا القالب.   عرض القائمة يختلف أيضًا عن القوالب الأخرى ، يشمل هذا القالب 3 أعمدة حيث يتم تخصيص العمود الأول لقائمة التنقل التي يمكن أن تقلل عرض التنقل. بكل اختصار،  هذا القالب وكأنه تطبيق ويب يجعل مدونتك تبدو أكثر اختلافًا عن المدونات الأخرى. يتم استخدام هذا المفهوم أيضًا من قبل مواقع الويب الكبيرة مثل Google Adsense و Google Drive وما إلى ذلك.  

4. قالب Mini APK

قالب بلوجر حديث تم اصداره اواخر سنة 2021 ورشحته من افضل قوالب بلوجر لسنة الجديدة 2022، يحتوي القالب على العديد من اضافات التي تجعل من قالب سريع وسهل استخدام بالنسبة للمدونات التي تهتم بمجال العاب وتطبيقات الاندرويد، اعتقد هذا القالب سيفاجئك بالسرعته، وكذالك قوة فهرسة تطبيقاتك على محركات البحث جوجل لان القالب مدمج بجميع اكواد الذي تحتاجها لحصد المزيد من نقرات على موقعك في المراكز المتقدمة على محرك البحث جوجل. 

5. قالب Fletro Pro

Fletro هو من افضل قوالب بلوجر مصمم للهواتف أو يعطي الأولوية لعرض الهاتف ، بسبب انا جل المدونون لذهم المشكل في تصفح مواقعهم على اصدارت الهواتف، تم تصميم هذا القالب لتحصل على افضل سرعة تصفح بالنسبة للهواتف النقالة، هذا لا يعني ان القالب مخصص فقط لأجهزة الهواتف فقط بل بالعكس القالب اسرع بالنسبة لشاشة سطح المكتب، يتميز هذا القالب بمظهر انيق وكما ذكرة سرحة تحميل المدونة، والمزيد من الحصريات اترك رابط للمزيد من تفاصيل حول هذا القالب المميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top