افضل 10 مواقع لتنزيل خطوط عربية احترافية مجانا 2022

تنزيل افضل الخطوط العربية

مرحبا – هل سئمت من البحث عن موقع لتحميل خطوط للوورد “word” او فوتوشوب “photoshop” اليوم ساقدم لك افضل مواقع لتحميل خطوط عربية و اجنبية احترافية   تطرقت خلال تدوينات السابقة على مدونة المحترف العربي القسم الخاص بأفضل المواقع لتحميل خطوط العربية الجميلة، الى تحميل ازيد من اربعة الاف خط عربي و اجنبي متنوع.

لكن اليوم مع هذه المواقع يمكنك معاينة الخط قبل تحميله و هذا افضل من تثبيث خطوطة بشكل كبير مع انك لن تستعمل الى القليل من هذه الخطوط انا اقومو شخصيا بالاعتماد على هذه المواقع لتحمل خطوط مزخرفة  و العربية وحدتا اجنبية لاصمم صور مواضيع ولكن انت يمكنك ان تستعملها لتعديل على النصوص الوورد و تصميم على فوتوشوب و العديد من البرامج .

افضل مواقع تحميل خطوط عربية و احترافية  

في هذه التدوينة سنقدم أفضل ثلاث مواقع لتحميل خطوط عربية و أجنبية احترافية مجانا و بسهولة تامة على مدونة المحترف العربي و نجد من هذه المواقع :

الموقع الاول : خطوط جوجل google fonts

موقع جميل يقدم لك عدة خطوط أجنبية و عربية احترافية , تعمل خطوط غوغل على تشغيل المنتجات وصفحات الويب بشكل أسرع من خلال التخزين المؤقت للخطوط دون المساس بخصوصية المستخدمين أو أمانهم. تم تصميم التخزين المؤقت عبر الموقع بحيث لا يلزمك سوى تحميل خط مرة واحدة، مع أي موقع ويب، وتستخدم هذه الخطوط المخزنة نفسها على أي موقع ويب آخر يستخدم خطوط غوغل. 

الموقع الثاني : موقع Brushez

موقع يوفر لك مجموعة من الخطوط العربية و يفتح المجال لمواقع عربية أنيقة ، وجميلة ويدعم الخط العربي للمواقع العربية. هذا الموقع مهم جدا لكل المصممين فهو يقدم خطوط , فرش و العديد من الأشياء الأخرى. 

الموقع الثالثة موقع Fontface

الموقع الاول للخطوط العربية للويب. يحتوي على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية التي يمكن استعمالها على موقعك بأمان. 

الموقع الرابع Arbfonts.com

يعد موقع Arbfonts.com من افضل المواقع العربية في مجال الخطوط ، موقع بسيط يتيح لك ميزة معاية الخط و سهل التصفح  

الموقع الخامس  : موقع خطي | خطوط عربية مجانا

موقع مميز يقدم المئات من الخطوط تحميل مجانا، يحتوي على واجهة مميزة مميا يبسط عليك عملية معاينة و تحميل الخطوط الموجودة بالموقع 

الموقع السادس : فونت فيس – مكتبة الخطوط العربية للويب

موقع فونت فيس موقع يتمركز ضمن قائمة اولى للخطوط العربية ، موقع عبارة عن مكتبة للخطوط يمكنك تحميلها لتعديل على ملفات وورد و الفوتوشوب مجانا  

الموقع الثامن : DaFont لتنزيل خطوط اجنبية

موقع اجنبي لتحميل الخطوط اجنبية مجانة ، يتوفر الموقع على مجموعة من ستايلات الخطوط ، كما يعد افضل المواقع لتحميل الخطوط اجنبية  

الموقع التاسع : خطوط عربية للتحميل المباشر

قائمة من الخطوط يتيح لك تجربة الكتابة اليدوية، يختلف عن خطوط الحر باعتماده الرصانة والتهذيب. مايميز هذا الموقع عن الاخرين هو انه يتيح لك روابط مباشرة لتحميل خطوط الموقع. 

الموقع العاشر : hacen.net

خطوط عربية, موقع تحميل خطوط عربيه للفوتوشوب، للتصميم، خطوط فوتوشوب جديدة، تصميم، خط الثلث، خط الرقعة، خطوط الديواني الخط الحر، خط قناة الجزيرة، 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top