تنزيل فري فاير ماکس للاندرويد برابط مباشر من ميديا فاير

Garena Free Fire Max هو إصدار أكثر تقدمًا من Garena Free Fire. لذا تأتي اللعبة بالعديد من الميزات مثل الشخصيات الجديدة والقدرات الجديدة وما إلى ذلك. تتيح لك لعبة فري فاير ماكس أيضًا تخصيص خرائطهم وتشغيلها. تسمى هذه الميزة Craftland وتمت إضافتها في تحديث Garena Free Fire Max لاحقًا.

الاسمالاصدارترخيصتحديثجوجل بلاي
فري فاير max2.80.0مجاني30 مارس 2022متاح
عن لعبة Free Fire Max APK

نبدة عن لعبة Free Fire Max

تعتمد لعبة فري فاير ماكس نفس طريقة اللعب في فري فاير: يوجد زر التحكم الافتراضي في الجانب الأيسر من الشاشة والتي تستعمل من أجل التحكم في الشخصية. بينما يوجد على اليمين مفاتيح تسمح للاعب بإطلاق النار، تذخير السلاح، والإنحناء، الميل إلى أحد الجوانب أو القفز. كلما وجد سلاحا ما، صندوقا، مركبة، أو أي شيء آخر، فإنه سيكون بإمكانه التفاعل معها من خلال النقر على الزر المنبثق. يوجد في الجانب العلوي الأيمن من الشاشة لائحة الجرد، والتي تسمح للاعب باختيار السلاح الذي ترغب في استعماله. بالإضافة إلى ذلك، فإنك يوجد خريطة في الجزء العلوي الأيسر.

الفرق بين Free Fire و Free Fire Max

كثير من محبي العاب عادة ما يكونون جد حريصين على اداة و سلاسة اللعبة، لهذا قمنا بجمع بعض المعلومات حول مقارنة و مالفرق بين الاصدار العالمي واصدار ماكس، وهي كما يلي :

التخزين على مستوى ذاكرة الهاتف

تتطلب الرسومات المحسّنة مزيدًا من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات أكثر تقدمًا. يستهلك فري فاير ماكس المزيد من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات وذاكرة الوصول العشوائي أكثر من الإصدار العادي. ومتطلبات نظام اللعبة حوالي 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أو أكثر لتعمل بسلاسة.

بالنسة لجرافيك اللعبة

تمنحك فري فاير ماكس افضل تجربة جرافي مقارنتا مع Free Fire العادية، كلما كان جرافيك افضل كلما كانت مسافة اللاعب لعرض الأشياء افضل . هذا يجعل التجربة أكثر واقعية ويسهل على اللاعبين اكتشاف الأعداء من مسافة بعيدة.

يتطلب فري فاير ماكس مساحة تخزين اكثر

نظرًا لأن Garena Free Fire Max تقدم رسومات أفضل ، فليس من المستغرب أن تتطلب اللعبة مساحة تخزين أكبر. بينما كان حجم Garena Free Fire القياسي 500-700 ميجابايت ، فإن اللعبة الجديدة تصل إلى 1.5 جيجابايت وستتطلب مساحة أكبر على الهواتف الذكية للمستخدمين. كما أنه يستهلك المزيد من البطارية ، وفقًا للتقارير عبر الإنترنت.

تحميل Free Fire Max من ميديا فاير

كما اشرنا في العنوان برابط تحميل مباشر لتحميل Free Fire Max من Mediafire، قمنا برفع ملف APK+OBB بأحدث اصدار 2.80.0.

تنزيل Free Fire Max من جوجل بلاي

يمكن تحديث وتنزيل فري فاير ماكس من خلال جوجل بلاي المتجر الرسمي للاجهزة الاندرويد انقر على الزر التالي لتحميل اللعبة :

تحميل فري فاير ماكس جوجل درايف

تحميل بديل نقدم لك على جوجل درايف لتنزيل لعبة فري فاير ماكس باسرع طريقة ممكنة، كلنا نعلم ان جوجل هي اسرع استضافة خاصة تحميل منها والان نتركك مع رابط Google Drive :

صور لعبة Free Fire Max

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *