تحميل ببجي موبايل 3.0

تحميل بيتا ببجي موبايل 3.4.4 للاندرويد برابط مباشر 2024

بيتا ببجي موبايل او PUBG Mobile Beta هي واحدة من أفضل ألعاب الاكشن على مستوى الاندرويد والايفون حاليا. إذا كنت من كبار المعجبين بلعبة الاندرويد هذه وترغب في تشغيلها على هاتفك الذكي، فأنت في المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سأشارك أحدث إصدار من PUBG mobile APK.

Beta PUBG Mobile لنظام الاندرويد

ببجي موبايل هو التعديل الرسمي للعبة Playerunknown’s Battlegrounds الشهيرة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. تعتبر طريقة اللعب في إصدار الهاتف المحمول جيدة مثل إصدارات الكمبيوتر الشخصي ووحدة التحكم ، حيث تتميز بترسانة من الأسلحة النارية وخرائط مصممة جيدًا ومنطقة آمنة تتقلص باستمرار تقيد تحركات اللاعبين وتجبرهم على اللعب.

تقدم ببجي للاندرويد مجموعة واسعة من الأسلحة ، من البنادق الآلية الكلاسيكية إلى البنادق ، وبنادق القنص ، والقنابل اليدوية ، وحتى الأسلحة المشاجرة مثل المقالي. لكل سلاح مزاياه وعيوبه ، لذا سيتعين عليك التدرب مع كل سلاح لتتعلم متى تستخدمه بشكل أفضل.

الميزات الجديدة في اصدار ببجي موبايل 3.4

تم إصدار تحديث ببجي موبايل 3.4.4 في يوليوز 2024، وشمل عددًا من الميزات الجديدة، منها:

  • خريطة جديدة: تم إضافة خريطة جديدة إلى اللعبة تسمى “جزيرة المرجان”. تقع هذه الخريطة في منطقة استوائية، وتتميز بتضاريسها المتنوعة، بما في ذلك الشواطئ والجبال والغابات.
  • نظام جديد للسلاح: تم إضافة نظام جديد للسلاح إلى اللعبة يسمى “نظام التطوير”. يسمح هذا النظام للاعبين بتطوير أسلحتهم لزيادة قوتها وفعاليتها.
  • ميزات جديدة لللعب الجماعي: تم إضافة عدد من الميزات الجديدة للعب الجماعي إلى اللعبة، بما في ذلك نظام “الرتب الجماعية” ونظام “التدريب الجماعي”.
  • تحسينات عامة: تم إجراء عدد من التحسينات العامة على اللعبة، بما في ذلك تحسينات الرسومات والأداء والاستقرار.

تشمل بعض الميزات البارزة في التحسينات العامة ما يلي:

  • تم تحسين الرسومات لجعل اللعبة أكثر جمالًا.
  • تم تحسين الأداء لجعل اللعبة أكثر سلاسة.
  • تم تحسين الاستقرار لجعل اللعبة أقل عرضة للأخطاء.

خطوات تنزيل تحديث PUBG Mobile 3.4.4 كما يلي :

  1. بمجرد تنزيل ملف APK ، حدد مكانه في مجلد هاتفك الذكي.
  2. اضغط على ملف APK لفتح عملية التثبيت.
  3. قد تحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هواتفك.
  4. في إصدار Android ، يمكنك العثور على هذا في الإعدادات> التطبيقات والإشعارات> الوصول إلى التطبيق> تثبيت تطبيقات غير معروفة.
  5. تم تثبيت APK. افتح اللعبة لتنزيل تحديث داخل اللعبة.
  6. بعد البدء ، ستظل بحاجة إلى تنزيل الأوضاع والخرائط في PUBG mobile يدويًا.

رابط تحميل Beta PUBG Mobile 2024 APK | أحدث إصدار 3.4

  • اسم اللعبة : PUBG Mobile
  • فئة : العاب بقاء على قيد الحياة
  • أحدث إصدار 3.4.4 بيتا
  • الحجم الإجمالي 706.92 ميجا بايت
  • اسم الملف pubg-mobile.apk

متطلبات تشغيل PUBG Mobile 3.4

  • الحد الأدنى من إصدار نظام التشغيل – Android 4.4.1 أو إصدار أعلى
  • الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي – 3 جيجابايت
  • نسخة التحديث – 3.4.4
  • ميزات التحديث – ذات صلة
  • حجم تنزيل APK – 95 ميجا بايت و 615 ميجا بايت (تقريبًا)
  • موارد إضافية – 801 ميجابايت (لحزمة HD) أو 430 ميجابايت (لحزمة منخفضة المواصفات)

قصة لعبة PUBG Mobile

pubg mobile 2.1

هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة. تجري الأحداث في جزيرة نائية حيث يتم إسقاط 100 لاعب من طائرة. بمجرد أن يهبطوا ، يصبح كل رجل لنفسه. عليك أن تكون آخر شخص يقف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى ردود أفعال جيدة واستراتيجية مناسبة.

تبدأ اللعبة بمنظر بانورامي للجزيرة ، حيث يظهر 100 لاعب ينزلون بالمظلات من طائرة. لديك سيطرة على المكان الذي تهبط فيه. تكمن الفكرة في اختيار مكان بعيدًا عن اللاعبين الآخرين حتى تحصل على كل المسروقات لنفسك.

بمجرد أن تكون على الأرض ، تبدأ فورًا في البحث عن أسلحة ، وسترات واقية من الرصاص وعناصر أخرى ستساعدك على كسب المعارك ضد لاعبين آخرين. المهم هو أنه عند بدء لعب PUBG Mobile ، كل ما لديك هو خريطة ويديك العاريتان. يمكنك اللكم والركل ، لكن هذا لن يساعد كثيرًا على المدى الطويل إذا هاجمك شخص ما بمسدس أو قاذفة قنابل يدوية.

يمكنك أيضًا العثور على مركبات في اللعبة مثل السيارات والقوارب والدراجات النارية التي ستتيح لك تغطية مسافات أطول بشكل أسرع.

الرسومات والصوت

رسومات اللعبة مثيرة للإعجاب ، خاصة بالنسبة لعنوان الهاتف المحمول. تبدو نماذج الشخصيات رائعة ، والأسلحة تبدو مختلفة وتشعر بها ، والبيئات مفصلة بشكل لا يصدق. الصوت رائع أيضًا ، سواء كان صوت إطلاق النار أو الأصوات الصوتية من الشخصيات طوال اللعبة.

كيف تلعب PUBG Mobile عبر VPN في البلدان التي تم حظر اللعبة فيها؟

إذا كنت من أشد المعجبين بلعبة Player Unknown’s Battleground (PUBG) وترغب في لعب اللعبة في بلد محظور فيها ، فهذا الدليل مناسب لك. في هذه المقالة ، سنغطي كيفية لعب PUBG mobile عبر VPN في البلدان التي تم حظر اللعبة فيها.

تم حظر PUBG MOBILE في العديد من البلدان ، بما في ذلك الهند. ومع ذلك ، لا يزال بإمكان اللاعبين في هذه المناطق الاستمتاع بـ PUBG Mobile باستخدام VPN. ستخفي هذه الطريقة عنوان IP الخاص بهم وتسمح لهم بالاتصال بأي خادم دولة.

فيما يلي خطوات تشغيل PUBG Mobile عبر VPN:

الخطوة 1: قم بتنزيل برنامج VPN على هاتفك الذكي من Google Play Store أو Apple App Store. بعض الخيارات الشائعة هي ExpressVPN و SurfsharkVPN و NordVPN.
الخطوة 2: اتصل بأي خادم دولة لا يتم حظر PUBG Mobile فيه.
الخطوة 3: قم بتشغيل PUBG Mobile وابدأ في تشغيله بشكل طبيعي على جهازك

استنتاج

بيتا ببجي موبايل (beta pubg mobile) هي لعبة رائعة ، وهي لعبة لديها القدرة على توفير متعة وترفيه لا نهاية لهما. ومع ذلك ، مع وجود الكثير من الضجيج المحيط بـ PUBG mobile ، غالبًا ما يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. هناك الكثير من المصطلحات الجديدة ، والأجهزة المختلفة التي يجب وضعها في الاعتبار ، ومجموعة كاملة من مشكلات الإطلاق لمجرد إرباك الأشياء بشكل أكبر. للمساعدة في إزالة أي لبس ، سينقلك دليلنا إلى كل ما تحتاج إلى معرفته قبل القفز إلى PUBG mobile لأول مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top