رسميا شاومي تقوم بالإعلان عن مواصفات هاتف Poco F6 و F6 Pro

رسميا شاومي تقوم بالإعلان عن مواصفات هاتف Poco F6 و F6 Pro

وأخيرا! الهواتف Poco F6 و Poco F6 Pro أصبحت رسمية. فقد أعلنت بوكو للتو عن الصور الأولى لهاتفيها الذكيين الجديدين، واللذين سيتم تقديمهما في نهاية هذا الشهر في دبي.

ستقدم Poco هواتفها بوكو F6 و بوكو F6 برو خلال حدث دولي سيُقام في دبي في 23 مايو القادم. جميع هذه المعلومات متاحة على الموقع الرسمي لشركة شاومي يمنك التحقق منها بنسفك عبر حساب تلجرام.

حتى الآن، كانت هذه الأخبار مجرد شائعات، اليوم تم تأكيدها وصارت الهواتف الذكية الاثنان رسميين. لدينا الآن صور لهما من Poco. يتوافق Poco F6 Pro مع ما كان مرئيًا منه في الصور التي نشرها Equal Leaks قبل بضعة أيام.

مواصفات Poco F6

هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها بوكو F6 والذي يحمل اسم Redmi Turbo 3 ايضا، وهو نموذج صدر فقط في آسيا. أكثر تواضعًا من Poco F6 Pro، فهو يحتوي فقط على جهازي استشعار على ظهره: كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل. إلى جانبهما، يوجد فلاش.

من ناحية التصميم، يظهر بسيطًا مع وضع الأجهزة الاستشعارية مباشرة على الغلاف وليس على وحدة مرتفعة. لمسة أنيقة تبدو تشير إلى توجه أكثر نحو نمط الحياة من بوكو F6 برو.

سيتم إكمال هذا الجزء الفوتوغرافي بجهاز استشعار سيلفي بدقة 20 ميجابكسل في الأمام. لتشغيله، سيتم استخدام معالج Snapdragon 8s Gen 3. لا توجد تسريبات تشير إلى حجم الشاشة، ولكن يبدو أنها بدقة 1220p. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وشحن سلكي بقوة 90 واط.

مواصفات Poco F6 Pro

فيما يتعلق بـ Poco F6 Pro او الاسم الثاني Redmi K70، فإنه ليس من الصعب تحليله. الانحناءات الخاصة به لا تترك مجالًا كبيرًا للتفسير. من الواضح بدون شك أنه يتعلق بـ Redmi K70 بتسمية جديدة للسوق الدولية. من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 2، والذي يتفوق في الأداء في الألعاب مقارنةً بمعالج Snapdragon 8s Gen 3 الذي سيحمله Poco F6 الأساسي.

ثلاثة من الأجهزة الاستشعارية الخلفية تشمل على الأرجح كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل، وجهاز استشعار ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. أما في الأمام، فمن المحتمل أن يكون هناك جهاز استشعار سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. أما بالنسبة للشاشة، فإنها ستكون شاشة OLED بحجم 6.67 إنش، تدعم تحديث 120 هرتز وتعرض دقة WQHD.

سيتم وضع جهاز استشعار البصمات تحت الشاشة، وسيتم تزويده ببطارية سعة 5000 مللي أمبير وشحن سلكي بقوة 120 واط، وهذه ميزات تكميلية إذا كانت مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في Redmi K70.

كانت هذه أبرز الاخبار حول هواتف شاومي Poco F6 و F6 Pro، إذا كنت مهتم بالمزيد من التفاصيل بخصوص سعر ومواصفات بوكو F6 و F6 Pro، ندعوك بالمتابعة الموقع بالستمرار للإطلاع على احدث الاخبار وشكر!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top