PES 22 | تحميل efootball 2022 Mobile للاندرويد احدث اصدار

efootball-2022-android

واخيرا تم إصدار آخر تحديث لـ eFootball ™ 2022 mobile 6.1.3 في 06/01/2022. اللعبة التي ينتظرها عشاق الكرة المستديرة، اليوم ستحتاج إلى 3.3 غيغابايت من المساحة الخالية تقريبًا لتثبيت هذا التحديث ، لذا يرجى التأكد من وجود مساحة كافية على جهازك قبل بدء التنزيل اللعبة المعروفة باسم إي فوتبول 2022. نظرًا لحجم الملف الكبير، نوصيك بتوفر على اتصال بشبكة Wi-Fi سريع لتنزيل PES 2022 للاندرويد.

تضل العاب بيس من شركة konami الافضل على العديد من المتصات ( الاندرويد ، بلاي ستيشن، ايفون، والكمبيوتر.)، خلال اخر شهر من سنة 2022 تم إصدار آخر تحديث للعبة eFootball PES 2021 mobile (v5.6.0) في 12/16/2021. واليوم konami تضرب لنا موعد لإصدارها الجديد ل اي فوتبول بيس 2022، الاصدار الذي ينتظره جل عشاق العاب كرة القدم على منصات اندرويد وغيرها من المنصات.

اذا كنت من عشاق لعبة اي فوتبول بيس 2022 لأجهزة الكمبيوتر، فقد تطرقت خلال المقال السابق الى : تحميل إي فوتبول 2022 (PES) للكمبيوتر برابط مباشر يمكنك الرجوع اليه من خلال النقر على الرابط او تصفح المدونة المحترف العربي بالرجوع الى الصفحة الرئيسية.

خلال هذا المقال سنقدم لكم اعزائي القراء و عشاق العاب كرة القدم تاريخ اصدار اهم المميزات التي تأتي بها النسخة الجديدة اي فوتبول بيس 2022 – eFootball PES للاندرويد، وحتى لانطيل في المقدمة الموضوع دعونى ننتقل الى تاريخ اصدار هذه العبة.

تحميل efootball 2022 Mobile للاندرويد

جديد لعبة إي فوتبول 2022 للاندرويد

تم انتقال من “PES” إلى “eFootball ™”

إنه حقبة جديدة تمامًا لألعاب كرة القدم الرقمية: “PES” تتطور إلى “eFootball ™”!
الآن يمكنك تجربة واحدة من أفضل الألعاب الرياضية مع “eFootball ™ 2022”!

إثارة كرة القدم على جهازك المحمول

نريد أن نقدم لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم فرصة للاستمتاع بلعبة كرة قدم جديدة بواقعية لا مثيل لها لم يسبق لها مثيل.
لهذا السبب ، قمنا بتحليل العديد من العناصر الهجومية والدفاعية في كرة القدم الحديثة ودمجها في اللعبة كأوامر سهلة التنفيذ. اشعر بإثارة كرة القدم من خلال جهازك المحمول ، واختبر قمة الألعاب الرياضية مباشرة!

eFootball ™ World

في قلب eFootball ™ يوجد “eFootball ™ World”.
العب مثل بعض مراكز كرة القدم القوية مع “فريق أصيل” ، أو قم بالتوقيع وتطوير لاعبيك المفضلين لبناء “فريق الأحلام” الوحيد الخاص بك.
واجه منافسين من جميع أنحاء العالم وشارك في مجموعة متنوعة من الأحداث.

يضم أرقى الفرق أوروبية

العب مع مجموعة حقيقية من الأندية المرخصة رسميًا من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك FC Barcelona و Manchester United و Juventus و FC Bayern München. ليس ذلك فحسب ، بل سيكون لديك أيضًا عدد كبير من الأندية الشهيرة من أمريكا الوسطى والجنوبية تحت تصرفك. الكرز في الأعلى هو أن مختلف البطولات تظهر بأسمائها المرخصة.

مباريات اون لاين عبر الإنترنت

قم بإنشاء فريق الأحلام الخاص بك عن طريق التعاقد مع اللاعبين والمديرين المفضلين لديك ، وقم بتطويرهم ليلائم أسلوب لعبك الشخصي. عندما تكون جاهزًا ، اختبر قوتك في البطولة القائمة على Division ، eFootball ™ League ، أو انضم إلى أحداث مختلفة للحصول على مكافآت مذهلة. لم تكن إثارة الرياضات الإلكترونية سهلة الوصول وممتعة!

العيش بين الأساطير

عِش خيال كرة القدم الخاص بك من خلال توقيع العديد من الأساطير لفريقك ، بما في ذلك D. Beckham و F. Beckenbauer و R. Carlos و O. Kahn و P. Viera و F. Inzaghi.

تحديثات أسبوعية مباشرة

يتم تجميع البيانات من المباريات الحقيقية التي يتم لعبها حول العالم على أساس أسبوعي وتنفيذها داخل اللعبة من خلال ميزة Live Update لإنشاء تجربة أكثر واقعية. تؤثر هذه التحديثات على جوانب مختلفة من اللعبة ، بما في ذلك تقييمات حالة اللاعب وقوائم الفريق.

تنزيل اللعبة

يلزم توفر 3.3 جيجابايت من مساحة التخزين المجانية تقريبًا لتنزيل eFootball ™ 2022 وتثبيته.
يرجى التأكد من وجود مساحة خالية كافية قبل بدء التنزيل.
نوصي أيضًا باستخدام اتصال Wi-Fi لتنزيل اللعبة الأساسية وأي من تحديثاتها.

الاتصال عبر الإنترنت

يلزم الاتصال بالإنترنت للعب eFootball ™ 2022. كما نوصي بشدة باللعب باستخدام اتصال ثابت لضمان تحقيق أقصى استفادة من اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Exit mobile version