تحميل +30 نموذج السيرة الذاتية CV بصيغة PSD وPDF و Word

مرحبا – كتابة السيرة الذاتية المذهلة هي تذكرة ذهبية للحصول على وظيفة جديدة. ليس ذلك فحسب ، فالسيرة الذاتية / السيرة الذاتية هي أيضًا السبب الرئيسي الذي يمكن أن يساعدك في الحصول على راتب وموقف أفضل. السير الذاتية هي أداة التسويق الخاصة بك ، بحيث تبدو سيرتك الذاتية مذهلة ، تحتاج بالطبع إلى كتابة سيرتك الذاتية وتقديمها وتجميعها جيدًا. لا تنس أن تكتب شيئًا يميزك عن غيرك من المرشحين.

إذا كيف يمكنك الحصول على سيرتك الذاتية؟ ما الذي يجب عليك فعله للحصول على فرصة للمقابلة؟
الجواب بسيط للغاية : المفتاح لكتابة سيرة ذاتية مقنعة هو تعزيز المهارات التي لديك ، والخبرة والإنجازات التي تحصل عليها حتى يفهم مدير الموارد البشرية ما تريد قوله والقيمة المفيدة للشركة. فيما يلي بعض النصائح التي يمكنك القيام بها لكتابة سيرة ذاتية مذهلة:

التركيز على الإنجاز – وليس الواجبات والمسؤوليات

تنمية الموارد البشرية لا تهتم حقًا بأنشطتك اليومية وما تفعله. لكنهم مهتمون أكثر بما حققته في عملك القديم. إذا كانت سيرتك الذاتية تبدو وكأنها يوميات ، فقد حان الوقت لاستبدال سيرتك الذاتية والتركيز على الإنجازات التي حصلت عليها. أثبتت كتابة الإنجازات أنها فعالة للغاية في جذب انتباه القراء (HRD) وتمييز سيرتك الذاتية عن المرشحين الآخرين.

أمثلة على الإنجازات التي يمكنك كتابتها:

  1. كيف يمكنك زيادة الإيرادات الرئيسية للشركة.
  2. كيف يمكنك تقليل عدد الميزانيات الصادرة أو زيادة كفاءة العمل.
  3. أفكار جديدة وابتكارات وتغييرات يتم إنتاجها وتنتج شيئًا إيجابيًا.
  4. جوائز خاصة ، جوائز أو جوائز.
  5. التدريب والتوجيه

استخدم أمثلة بكثافة

لا يقل أهمية عن التركيز على الإنجازات التي تحققت. من الأمثلة السهلة طريقة لإظهار إنجازاتك ونجاحك. استخدم الأرقام والأرقام والإحصائيات لدعم بيانك. على سبيل المثال ، بدلاً من كتابة “زيادة المبيعات ، إضافة إلى نتائج الشركة” ، من الأفضل أن تكتب “زيادة عدد المبيعات إلى 25٪ لمدة 6 أشهر”.

استخدام الكلمات الرئيسية

لن يؤدي استخدام الكلمات الرئيسية الصحيحة في سيرتك الذاتية إلى جذب انتباه القارئ (HRD) فحسب ، بل سيقنعها أيضًا بأنك تبدو محترفًا. بالتأكيد لن تنسى سيرتك الذاتية من خلال تنمية الموارد البشرية. زيادة المؤهلات الموجودة في نفسك عن طريق إجراء السيرة الذاتية باستخدام القواميس الصحيحة (اختيار الكلمة).

عادةً ما تستغرق الموارد البشرية 10 ثوانٍ فقط لتحديد ما إذا كانت سيرتك الذاتية ممتعة أم لا. لخص مؤهلاتك الشخصية جيدًا في سيرتك الذاتية كبداية جيدة لبدء البحث عن وظيفة أحلامك.

حذف المعلومات ليست مهمة

تأكد من أن جميع المعلومات الواردة في سيرتك الذاتية يمكن أن تزيد من فرصك في الحصول على وظيفة أحلامك. المعلومات غير ذات الصلة سوف تفي سيرتك الذاتية فقط دون إضافة قيمة لنفسك. على سبيل المثال ، إذا تقدمت بطلب لوظيفة “مدير مشروع” ، فتأكد من أن سيرتك الذاتية تبرز خبرتك في مجال الإدارة. تذكر أن سيرتك الذاتية عبارة عن تذكرة ذهبية ، لذا تأكد من أن سيرتك الذاتية لها قيمة أكبر من السيرة الذاتية للمرشحين الآخرين.

سوف تزيد السيرة الذاتية المثيرة للاهتمام من فرصك في الاجتماع وإخبارك بهويتك وخبرتك فيما يتعلق بتنمية الموارد البشرية حيث تتقدم لوظيفة. ركز على سيرتك الذاتية وشجع نفسك حتى تصبح فرصة البحث عن وظائف الأحلام أكبر. إذا كنت قد استأنفت سيرة ذاتية مثيرة للاهتمام ، فستكون مهمتك التالية هي استنباط جميع الأسئلة من قسم تنمية الموارد البشرية وإخبارنا بما كنت عليه أثناء المقابلة.

تم تصميم هذا القالب الجديد بشكل احترافي لإعطاء انطباع جيد عندما تريد التقدم للوظيفة التي تريدها ، ليس فقط مجانًا ولكن يتوفر أيضًا قالب السيرة الذاتية هذا في العديد من التنسيقات المختلفة وفقًا لاحتياجاتك. في القوالب المقدمة أيضًا صفحات الغلاف والرسالة والحافظة ، يكون هذا القالب الإبداعي مناسبًا / مناسبًا لعمال المكاتب أو المصورين أو المصممين أو المطورين أو غيرهم.

تحميل نماذج سيرة ذاتية cv

نمودج 6معاينة وتنزيل من هنا
نمودج 7 ( PSD )معاينة وتنزيل من هنا
نمودج 8معاينة وتنزيل من هنا
نمودج 9معاينة وتنزيل من هنا
نمودج 10معاينة وتنزيل من هنا
نمودج 11معاينة وتنزيل من هنا
نمادج سيرة ذاتية جاهزة للتجميل وتعديل

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *